بعد انتشار فيديو فاضح له واستبعاده من المنتخب..محمد صلاح يتضامن مع وردة

كاب سبور:

 

علق النجم محمد صلاح فجر الخميس 27 يونيو على استبعاد زميله عمرو وردة من تشكيلة المنتخب المصري المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كرة القدم على أرضه لأسباب انضباطية، بتأكيده وجوب احترام السيدات وضرورة منح الفرص الثانية.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن الأربعاء استبعاد الجناح البالغ من العمر 25 عاما بعدما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل في مصر منذ انطلاق البطولة، اذ ورد اسمه بداية في ما عرف بقضية “تحرش” أربعة لاعبين في المنتخب بعارضة أزياء من خلال التواصل معها عبر المواقع الاجتماعية بعد المباراة الأولى أمام زيمبابوي، قبل انتشار شريط مصور فاضح منسوب إليه أثناء حديثه مع شابة عبر خدمة الاتصال بالفيديو، من دون أن يتضح ما اذا كان الشريط حديثا أو قديما.

وبعدما ساهم في فوز المنتخب 2-صفر على الكونغو الديموقراطية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، بتسجيل الهدف الثاني وصنع تمريرة الأول، والتأهل تاليا الى الدور ثمن النهائي، كتب صلاح بالإنكليزية عبر حسابه على تويتر “يحب التعامل مع النساء بأقصى احترام. +كلا+ تعني +كلا+. هذه الأمور مقدسة ويجب أن تبقى كذلك”.

أضاف نجم نادي ليفربول الإنكليزي “لكنني أؤمن أيضا بأن العديد ممن يرتكبون الأخطاء قادرون على التحسن نحو الأفضل ولا يجب أن يتم إرسالهم مباشرة الى المقصلة، وهذه هي الطريقة الأسهل”.

وتابع “علينا أن نؤمن بالفرص الثانية… أن نقود ونعلّم. النبذ ليس الحل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *