تصريح “قوي” من منافس مباشر للمنتخب الوطني في كأس إفريقيا

كاب سبور:

قال مدرب المنتخب الناميبي “ريكاردو مانيتي”، مساء أمس الجمعة، إن المنتخب المغربي قوي، ويضم لاعبين متمرسين، لكنه في المقابل دافع عن حظوظ منتخبه في التأهل إلى الدور الثاني بكل استماتة.

وأضاف مانيتي، عقب سحب قرعة كأس أمم افريقيا 2019 ب”أهرامات الجيزة” بالعاصمة المصرية القاهرة، “للأسف أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة، كنا نتمنى أن لا يحدث ذلك، المنتخب المغربي يقدم كرة حديثة وجميلة ومعظم لاعبيه يمارسون في دوريات أوروبية، لكننا سنجتهد أكثر وسنستعد بما فيه الكفاية، للدفاع عن حظوظنا في التأهل”.

وأشار إلى أن منتخبي كوت ديفوار وجنوب إفريقيا، يطمحان أيضا إلى الذهاب بعيدا في البطولة، فهما “يمتازان بالقوة والأداء الواقعي، لذلك يتعين علينا الحذر أكثر”، مشددا على أن الاستعداد الجيد والمكثف هو السبيل الوحيد لتوقيع حضور لافت في هذه البطولة القارية.
وأوقعت قرعة نهائيات كأس أمم افريقيا 2019، المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا.
ويستعد المنتخب الناميبي لتسجيل ظهوره الثالث في أمم إفريقيا، بعدما شارك في نسختي عامي 1998 ببوركينافاسو، و2008 بغانا، لكنه لم يتمكن من عبور مرحلة المجموعات في مشاركتيه السابقتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *