رئيس ريال مدريد السابق يكشف أسرار عودة زيدان للقلعة البيضاء

  • كاب سبور:

 

نشرت إذاعة «ايدلوس» الإسبانية، مقابلة أجرتها مع رئيس ريال مدريد السابق، رامون كالديرون، أكد فيها أن لاعبي النادي الملكي كان لهم الرأي النهائي في مسألة رفض قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل تولي تدريب النادي الملكي.

وقال كالديرون:  «الخيار الأول كان لصالح مورينيو، وهو الذي كان قريبًا من القدوم إلى مدريد لأنه المدرب الوحيد الذي يحترمه الرئيس، وبيريز يرى في المدرب البرتغالي أنه درع واقٍ، لأنه الوحيد الذي يجرؤ على التصدي للحكام والصحافة وأي شخص مهما يكن».

وتابع:  «اللاعبون تدخلوا عندما أراد النادي التعاقد مع أنطونيو كونتي لأن الأمر كان يتطلب يدًا قوية، وأكد بيريز أنه سيأتي مدرب ذو قضبة حديدية، ولكن لم يلتفت إلى هذا الأمر أو لم يفكر جيدًا، واللاعبين ذكروه بعدم الحاجة لهذه النوعية من المدربين».

واضاف: «زيدان رفض منذ المكالمة الأولى تدريب الفريق لأنه رحل منذ 9 أشهر، وكان عليه الحفاظ على صورته».

وقال رئيس ريال مدريد السابق : «بعد ذلك أجرى الرئيس مكالمة ثانية مع مورينيو لأنه يري حقيقة قدومه خاصة أن هناك جزءًا من جماهير مدريد تحبه، ولكنه حدث بينهم صدام، لهذا اتصل بزيدان من جديد، وقبل الأمر حتى خرج يحكى ما سمعناه، وأعتقد أنه كان الحل الأمثل».

وحول أفضيلة زيدان عن مورينيو قال كالديرون: «الاختلاف بينهم ليس في مسألة تحقيق الألقاب، بل لأن زيدان سيجلب الهدوء والاتزان وضبط النفس لأنه بمثابة بلسم في نادِ مضطرب مثل مدريد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *